خدمة الشبكة العنكبوتية

يمكن للمسافرين استخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي في مطار رفيق الحريري الدولي مجانا ولمدة نصف ساعة خلال 24 ساعة.

 

إن مطار رفيق الحريري الدولي هو الاول بين المطارات في الشرق الاوسط وفي العالم يقدم مثل هذه الخدمة .

تزود الخدمة 15 كشكا ًللإتصال بالانترنيت موزعين في كآفة انحاء بوابات المغادرة المختلفة للمطار ( وكذلك يوجد نقطة ساخنة HOTSPOT  تغطي قاعة الوصول وقاعة الذهاب بالإضافة إلى قاعات الانتظار الخاصة VIP  .

إن استعمال حاسبات لاسلكية والنقط الساخنة شهد تقدماً لم يسبق له مثيل في السنوات الأخيرة وعلى نحو متزايد فإن الحواسسيب النقالة(Laptops)    اصبح استعمالها لاسلكياً كما تستعمل الحواسيب الثابتة خصوصاً بين الناس الذين يسافرون كثيراً للعمل .

إن الحواسيب اللاسلكية النقالة (Laptops) تبسط المهام وتخلق ساعات عمل اكثر في اليوم  والتي هي مهمة خصوصاً للعمل ولراحة المسافر .

والمطارات هي مواقع بقع ساخنة مثالية : بينما المسافرون ينتظرون طائراتهم للمغادرة فإن سهولة إتصالهم لاسلكياً إلى انترنيت شركائهم او إلى الانترنيت .

وللمسافرين الذين يملكون حاسوبات نقالة غير مجهزة بميزات " دبليو – آي- أف - آي- WIFI -  فإن 15 كشكاً للانترنيت حددت مسبقاً في أمكنة بشكل إستراتيجي عند بوابات المغادرة.

هذه الخدمة تتضمن شراء بطاقات الأنترنيت المتوفرة في منطقة السوق الحرة – تحت سعر 5 دولارات لل30 دقيقة وصل على الانترنيت – وسعر 10 دولارات لل75 دقيقة وصل على الانترنيت .

وبطاقات الإنترنيت يمكن إدخالها في حاسوب المسافر النقال الشخصي وكذلك في الحاسبات المتوفرة في أي كشك الاكشاك ال15 المطبق من قبل آي دي أم  IDM  وهذه البطاقات صالحة لمدة سنة واحدة .
المسافرون عندهم الامكانية ايضاً للدفع بالبطاقة الائتمانية من خلال تفويض على الانترنيت او استعمال النقاط الساخنة للحساب الجوال .
 

 

إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالمديرية العامة للطيران المدني :www.dgca.gov.lbالمزيد..
للحصول على معلومات الرحلات عبر نظام المجيب الصوتي في مطار رفيق الحريري الدولي -بيروت  يمكنكم الإتصال على الرقم 150 من أي خط ثابت أو خلوي المزيد..
يرجى من المسافرين الكرام الحضور الى المطار فبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع الطائرةالمزيد..
يمكن للمسافرين استخدام خدمة الانترنت اللاسلكي في مطار رفيق الحريري الدولي مجانا ولمدة نصف ساعة خلال 24 ساعةالمزيد..
©2017 جميع الحقوق محفوظة. | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة